- عاجل لاول مرة 
مبعوث امريكا لليمن يكشف التزام تحالفهم بصرف الرواتب كأهم شروط صنعاء للتمديدالهدنة في اكتوبر القادم. ويؤكد انها القضيةالهامة ويشرح تفاصيل اخرى اقرا التفاصيل في موقع الاوراق برس حاليا

- عاجل لاول مرة مبعوث امريكا لليمن يكشف التزام تحالفهم بصرف الرواتب كأهم شروط صنعاء للتمديدالهدنة في اكتوبر القادم. ويؤكد انها القضيةالهامة ويشرح تفاصيل اخرى اقرا التفاصيل في موقع الاوراق برس حاليا
الجمعة, 23-سبتمبر-2022
الاوراق خاص من صنعاء -

 


 


 


أكد المبعوث الأمريكي الخاص إلى اليمن تيموثي ليندركينغ بوجود آمال وتطلعات واسعة لإمكانية تمديد الهدنة الأممية في اليمن وتوسيعها، بالتزامن مع قرب إنتهاء مدتها مطلع أكتوبر المقبل.


وقال "ليندركينغ" في تصريحات لقناة الجزيرة، تْابّْعُها مٌوَفَْع الُاوَرَاقً بّرَسِ فَيَ صّنَْعاء  "إذا كان لدينا ما رصدته من روح تعاون فأنا واثق من أننا سنصل إلى الثاني من أكتوبر ولا نمدد الهدنة في اليمن فقط بل ونوسعها"


وأوضح بأن هناك التزام قوي من المجتمع الدولي بتمديد الهدنة مطالبا الأطراف اليمنية، بوضع "توقعات واقعية"


وأكد المبعوث الأمريكي أن "المسألة الهامة التي نود رؤية تقدم فوري فيها هي قضية دفع الرواتب" وهو أحد أبرز الشروط الذي تطالب بتنفيذه جماعة' الح و ثي' في اشارة. لصنعاء، للقبول بتمديد الهدنة، بالإضافة إلى رفع القيود كليا عن ميناء الحديدة وتوسيع الرحلات الجوية عبر مطار صنعاء. 

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 09:44 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-25500.htm